هل تعلم؟ أفضل عمليات زراعة الشعر في العالم تتم في تركيا !!

حقائق ومعلومات مهمة عن زراعة الشعر للرجال والنساء. هذا القسم يهم كل من هو مقدم على او قد اجرى عملية زراعة للشعر
صورة العضو الشخصية
Rania Rifa3i
Site Admin
مشاركات: 38
اشترك في: الاثنين أغسطس 08, 2016 4:27 pm

هل تعلم؟ أفضل عمليات زراعة الشعر في العالم تتم في تركيا !!

مشاركةبواسطة Rania Rifa3i » الاثنين إبريل 24, 2017 1:39 pm

_غوتشلو-_المركز_الاوروبي.jpg
محمد غوتشلو- مالك المركز الاورويي لزراعة الشعر


عملية زراعة الشعر والتي تظهر نتائجها بعد 6 الى 8 أشهر أصبحت في تركيا تنتشر بسرعة مذهلة حيث ينتج عنها تصغير عمر الرجل 10 سنين على الأقل مستعيدة بذلك شبابه وتألقه. يخبرنا في هذا الصدد مالك المركز الأوروبي لزراعة الشعر مختص زراعة الشعر محمد غوتشلو والذي يأتي مرضاه من جميع انحاء العالم بان " تركيا في قطاع زراعة تقدمت كثيرا عن العالم. الجودة والنجاح الذي حققناه أصبح محط انظار العالم"

في وقتنا الحاضر أصبحت عملية زراعة الشعر والتي تكلف في المتوسط ال 2000 يورو تحتل المركز الأول ضمن قائمة اكثر عمليات التجميل طلبا وترجيحا. هذه العملية يقوم بها الالاف يوميا وتستغرق عادة ما بين 6 الى 8 ساعات حيث تساعد على استعادة الشخص لشبابه وتظهره بمظهر اقل ب 10 سنوات على الأقل.
في هذا الصدد يقوم السيد محمد غوتشلو والمالك للمركز الأوروبي لزراعة الشعر بالرد على الأسئلة الشائعة في زراعة الشعر:

منذ كم سنة وانت تقوم بعملية زراعة الشعر؟
نحن في المركز الأوروبي لزراعة الشعر نقوم وبشكل نشط بإجراء عملية زراعة الشعر منذ أكثر من 10 سنين. ونحن بهذا الصدد تركنا بصمة واضحة ومساهمة أولية فعالة في حضور تركيا الى هذا المستولى المتقدم في زراعة الشعر على المستوى الدولي. يأتينا في الوقت الحاضر مرضى من جميع انحاء العالم وبالذات البلدان العربية وألمانيا وحتى أمريكا. نقوم بإجراء ما يقارب ال 50 عملية شهريا. نسعى جاهدين لريادة تركيا على مستوى العالم في قطاع زراعة الشعر

في أي الاعمار نحتاج لزراعة الشعر؟
يبدا عادة الحاجة لعمليات زراعة الشعر بعد سن العشرينات حتى سن ال 35 حيث تكون أكثر فترات تساقط الشعر في هذه الفترة. ولكننا في المعتاد نشهد اعلى مستويات الطلب على زراعة الشعر بعد سن ال 40
كما اننا لا ننصح بالزراعة في سن مبكر من العشرينات.

ما هو الرقم المثالي في عملية زراعة الشعر؟
يختلف هذا اعتمادا على مساحة الصلع المستهدفة. كلما زاد العدد كانت النتيجة أفضل بالطبع. ولكن في الأخير يجب علينا ان نزرع على قدر الاحتياج. لنفرض بان شخص يحتاج فقط ل 3000 بصيلة، في هذه الحالة من الخطأ زراعة 4000 بصيلة له. نزرع اقصى عدد من البصيلات للحالات التي لديها صلع واسع فقط. يجب ان يكون العدد على حسب المساحة المستهدفة

هل أحرزت تركيا في قطاع الزراعة تقدم كبير؟
في الحقيقة نعم. يأتينا من أوروبا البرتغاليين والفرنسيين والانجليز ويأتونا الروس أيضا هذا طبعا غير الاتراك في أوروبا. بإمكاننا القول بانه اتانا مرضى من كل بلدان العالم. هناك تصور خاطئ لدى الجمهور بان الناس تأتي الى تركيا لزراعة الشعر بسبب رخص الأسعار، الا ان الحقيقة ليست كذلك كليا. يأتون في الأساس الى تركيا بسبب الجودة. يأتونا الكثير من أبناء الاسر الثرية والمالكة. هذا رغم توافر الزراعة في أمريكا وأوروبا. الا ان الخيار ينصب على تركيا في الأخير بسبب الجودة.

في وقتنا الحاضر هل تعتبر عملية زراعة الشعر أفضل من الباروكات ووصل الشعر؟
زراعة الشعر عملية طبيعية. الشعر المزروع لا يطيح حتى نهاية العمر. بإمكانك الاستحمام بكل راحة، بإمكانك السباحة في البحر من دون أي ازعاج. تحصل على نتيجة طبيعية مدى العمر. الباروكات وغيرها من اعمال وصل الشعر تحتاج عناية وتنظيف كل 15 يوم. في الحر تسبب ازعاج كبير. تسبب حساسية للجلد. لعدم توفر التهوية المناسبة تسبب الباروكات مشاكل كثيرة.

كيف يعرف عنكم مرضى الزراعة ويصلون لكم؟
في الغالب يأتون الينا عن طريق صديق او قريب زرع لدينا. يرون ويشاهدون النتيجة ثم يقررون القدوم الينا. او في بعض الأحيان عن طريق الانترنت عبر البحث.

هل تنتهي العملية خلال يوم واحد فقط؟
نعم، تنتهي خلال يوم واحد فقط. تستغرق عملية زراعة الشعر 5 الى 6 ساعات في العادة. بإمكان الشخص العودة الى بلده في ثالث يوم. بالنسبة للمرضى القادمين من خارج تركيا نستقبلهم في المطار وعند المغادرة نودعهم الى المطار. نقوم بتوفير الفندق والمواصلات وخدمات الترجمة والعلاجات لمرضانا ضمن باقة متكاملة.

بعد انتهاء العملية ماهي أنواع المراجعات التي توفرونها للمرضى؟
في اول يوم بعد العملية نقوم بفتح الضماد وتعقيم منطقة الاقتطاف. في ثاني يوم بعد العملية نقوم بعمل وتعليم عملية غسيل الشعر للمريض. في حالة رغب في العودة بعد ذلك الى بلده بإمكانه السفر. عادة تختفي الجروح تماما بعد أسبوع الى 10 أيام من العملية.

متى يبدا الشعر المزروع في الظهور؟
ينمو الشعر المزروع عادة بعد 6 الى 8 اشهر. كما ان الشعر المزروع لا يسقط مدى العمر.

كم تكلف عملية زراعة الشعر تقريبا؟
يعتمد ذلك على مساحة الصلع. الا انه في العادة تكلف في المتوسط 2000 يورو

هل يبدي الشباب أهمية في زراعة الشعر؟
بإمكاننا اعتبار الشعر كعضو في جسمنا. رغم انه ليس بقدر أهمية العين والاذن الا ان تأثيره على نفسية الانسان جادة وبالغة. ويعتبر احد الأسباب في تدهور نفسية الانسان. الشخص الذي ليس لديه شعر في راسه يحس بنقص ما في حياته. نحن نقدر ونتفهم هذا الشيء في المرضى القادمين الينا. الشعر يظهر الانسان بشكل اكثر شبابا وتألقا. بعد الزراعة يتغير شكل الانسان بمقدار 10 سنين. عندما تنظر للشخص قبل الزراعة وبعد الزراعة ترا فعلا فارق في العمر لا يقل عن 10 سنين. هذا شيء مجرب ومشاهد.

كيف تقدمت التقنية في زراعة الشعر عما كانت عليه قبل 10 سنين؟
في السابق كان الشعر المزروع يبدو واضحا انه مزروع وغير طبيعي. في الوقت الحاضر لكي تفهم ان الشعر غير مزروع تحتاج ان تكون خبير ومتخصص في زراعة الشعر. لم يعد الامر سهلا. طبعا في حالة واحدة: اذا ما تمت الزراعة على يد مختص ماهر ومحترف

ما هي نصيحتك وتوصياتك للقادمين على زراعة الشعر؟
تحذيري لكل شخص مقدم على زراعة الشعر هو ان يتحرى جيدا عن المركز قبل اتخاذ الخطوة. يجب ان تكون العملية في مستشفى وتحت اشراف من قسم الجراحة التجميلية او الجلدية. هناك تحاليل يجب القيام بها قبل اجراء العملية. كما ان هناك مراجعات ومتابعات مهمة بعد العملية يجب ان تتم تحت اشراف الطبيب.

للحصول على معاينة مجانية من المركز الاوروبي لزراعة الشعر اضغط على الرابط التالي:
http://www.avrupasacekimi.com
رانية رفاعي
مدير تنفيذي ومالك للمنتدى

1-منتدى خيري، وليس تجاري، لخدمة زارع الشعر العربي
2-المنشورات هنا هي نصائح طبية وتجارب اعضاء وليست بديل عن الزيارة والكشف عند الطبيب
3-يمنع تماما نشر أو توزيع أي جزء من محتوى الموقع إلا بإذن مسبق من إدارة المنتدى
4-يرجى الالتزام بالجودة والمهنية وتحري الصدق عند طرح التجارب والمشاركة

العودة إلى “حقائق، معلومات واسئلة متعلقة بزراعة الشعر”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد